سياسة الإرجاع والاسترداد

في فريشكا، نحرص على تقديم منتجات طازجة وخدمة موثوقة تلبي توقعات عملائنا. وحرصًا على رضاكم، نوضح أدناه سياسة الإرجاع والاسترداد:

1. شروط الإرجاع

نظرًا لطبيعة منتجاتنا الغذائية الطازجة، يُسمح بطلب الإرجاع فقط في الحالات التالية:

  • وصول المنتج تالفًا, أو غير صحيحأو . غير مطابق للطلب upon delivery.
  • تأخر التوصيل عن الوقت المحدد بشكل كبير.

يجب تقديم طلب الإرجاع خلال ساعة واحدة كحد أقصى من استلام الطلب.

2. إلغاء الطلبات

يمكن إلغاء الطلب فقط في الحالات التالية:

  • قبل إرسال الطلب من المستودع.
  • إذا كان الطلب تالفًا.
  • إذا تم تسليم منتج غير صحيح .
  • إذا حدث تأخير في التوصيل عن الوقت المحدد بشكل واضح.

3. طريقة تقديم طلب إرجاع أو إلغاء

يرجى التواصل مع خدمة العملاء على الفور

يرجى توفير المعلومات التالية:

  • رقم الطلب
  • شرح موجز للمشكلة
  • صور (إن لزم الأمر)

4. استرداد الأموال

بعد مراجعة الطلب والموافقة عليه: • يتم استرداد المبلغ إلى وسيلة الدفع الأصلية خلال. 5–7 أيام عمل.