سياسة الإرجاع والاسترداد
في فريشكا، نحرص على تقديم منتجات طازجة وخدمة موثوقة تلبي توقعات عملائنا. وحرصًا على رضاكم، نوضح أدناه سياسة الإرجاع والاسترداد:
1. شروط الإرجاع
نظرًا لطبيعة منتجاتنا الغذائية الطازجة، يُسمح بطلب الإرجاع فقط في الحالات التالية:
- وصول المنتج تالفًا, أو غير صحيحأو . غير مطابق للطلب upon delivery.
- تأخر التوصيل عن الوقت المحدد بشكل كبير.
يجب تقديم طلب الإرجاع خلال ساعة واحدة كحد أقصى من استلام الطلب.
2. إلغاء الطلبات
يمكن إلغاء الطلب فقط في الحالات التالية:
- قبل إرسال الطلب من المستودع.
- إذا كان الطلب تالفًا.
- إذا تم تسليم منتج غير صحيح .
- إذا حدث تأخير في التوصيل عن الوقت المحدد بشكل واضح.
3. طريقة تقديم طلب إرجاع أو إلغاء
يرجى التواصل مع خدمة العملاء على الفور
يرجى توفير المعلومات التالية:
- رقم الطلب
- شرح موجز للمشكلة
- صور (إن لزم الأمر)
4. استرداد الأموال
بعد مراجعة الطلب والموافقة عليه: • يتم استرداد المبلغ إلى وسيلة الدفع الأصلية خلال. 5–7 أيام عمل.